كنت أحب

كنت احب شخصا لم أحب شخصا مثله لم أعرف أحدا و أنا بقربه لم أكن أرى احدا

لقد كان كل شيء بالنسبة لي ……ولكن , بعد كل هذا الحب رحل .

رحل وتركني وحيدة ……..

انتظرت فترة من الزمن المر أعاني من ضياع شديد و وحدة قاتلة لم يترك لي أصدقاء لم يترك لي أقرباء

لم يترك أحداً , لم يترك سوى أربعة جدران  ……….

فجأة مدت لي يد اخترقت جدار العزلة و انارت دربي من جديد و بدأت أشعر بالحياة تدب في عروقي عاد قلبي لينبض من جديدعادت خدودي للاحمرار مجددا وعادت البسمة الى شفتي ……… اني أحب من جديد

ولكن هذا الحب لم يكن ليدم طويلا لأنه أراد مني أشياء لم يكن يريدني بكياني بعقلي لم أعرف لماذا سلمته قلبي  ربما لأني كنت بحاجة لشخص ما يساندني و يخرجني من ظلمتي  ….

ولكني كنت مخطئة فلقد زاد من الحواجز في حياتي و زاد من ظلمتي ووضع أمام عيني أشياء لم أكن أراها أو لم أكن أريد أن أراها .

الآن أنا لوحدي في نوري أنا و حرة في تفكيري وبين أهلي و أصدقائي ……

ترى هل سأحب مجددا ؟

ربما ولكن هذا الشخص الجديد سوف يتعذب كثيرا حتى يصل الى قلبي عليه ان يكسر حواجز و جدران صنعها آخرون

أو ربما يحتاج الى معجزة أو اثبات قوي يهزني وينفض الغبار عن قلبي .

أرجوك لا تتأخر فأنا أحب أن تحبني .

by MZAG

4 تعليقات to “كنت أحب”

  1. كل انسان بحب ممكن يواجه مشاكل مو لانو بحب المشاكل لانو لما منحب مننسى نفكر
    او مننسى انو نحنا بشر وممكن نغلط .
    والعوائق والمطبات يلي منتعرضلا ما لازم ننتظر حدا ليساعدنا للخروج منها
    لازم نحنا نصير اقوى بهجوم الاخرين علينا (اسف لتشبيه حالة مقدسة متل الحب بالحرب)
    بس احيانا نحنا مننسى معنى الحب الشي اللازم نكون اقوى من خلاله

  2. مافي داعي للحزن لانو الحياة هيك يوم الك ويوم عليك صحيح انا مابعرف الحب ولا جربتوا بس بعرف انو الحياة مابتخلص هون ومنيح انو الواحد يجرب ويعرف شو هو الحب حتى لو صادفته اخطاء لازم يتعلم منها ويبعد عنها بالمرات اللي جاية بااااي

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ..

    في البداية .. أحب أشكر القائمين على هذا المدونة
    وعلى الطروحات القيمة

    موضوع واقعي وصريح
    الكثير من الفتيات والشبان .. عندما يحبون ويتركهم المحبوب
    يجلسون في وحده بين اربع جدران
    وعندما يرون أي شخص امامهم يتعلقون به كا الغريق يتعلقون بأي شي
    وفجئه يكتشفون ان أختيارهم كان خاطئ
    يريدون اي شخص كي يخرجهم من هذا الحزن

    والله يحفظكم ويرعاكم ,,,,

  4. أنا مثلك لم أعد أتق في أي كان. Says:


    Sent on a phone using T9space.com

اترك رد

